الأربعاء، 5 مايو 2010

{ رسالة الغالي }

إلى أغلى شخص إلى قلبي :
أحببت إن أهديك هذه الكلمات ، المحملة بعبق الزهور ، المحملة بحبي وتقديري لك ، علَّ وعسى أن تكون هذه الكلمات مجالاً للتعبير عما بقلبي من مشاعر حب وامتنان ، وتقدير ، فمشاعري تجاهك لو جمعت لملأت ما بين السماء والأرض .. فحبك يسير في دمي .. أحبك أكثر مما أحب نفسي .. فلك أجمل تحية لحبك لي واهتمامك بي ورعايتك لي .. فأنت نعم الوالد ، فلو بحثت في جميع أنحاء العالم على مثلك فأنا متأكدة أني لن أجد مثلك والد ..
تعبك من تعبي وراحتك من راحتي .. فكم أشعر بعلو مكانتك في قلبي دون أن أشعر تعلو يومًا بعد يوم عندما أراك ترهق نفسك وتجهدها في سبيلنا وفي سبيل الأسرة ..
إلى والدي العزيز .. إلى من أنار لي دربي بشمعة لا يخبو ضوئها مهما حدث .. إلى من علمني كل صغيرة وكبيرة في الحياة ، إلى من مشى معي دربي وأسبغ علي من عطفه وحبه ورعايته ما لم ولن أشعر به إلا في حضنك ..
تفرحني تلك النظرات التي تملأ بها عينيك عندما تشعر بالخطر علي .. نظرة القلق التي تملأك عندما أحصل على درجة غير متوقعة .. تسعدني تلك النظرات التي تنظر بها إلي بكل حزم وشدة . أشعر بالخوف الذي يملأ قلبك علي عندما أطلب منك طلب قد يؤذيني ، تحاول أن تقنعني به بدون شدة وقوة ، ولكن إصراري وإلحاحي هما ما يدعوانك للشدة . فاعذرني إن كنت أسأت المعاملة معك .. أعذرني إن كنت قد أخطأت في حقك ..
كم أسعد عندما تجالسني للمحادثة عما يدور في خاطرك .. محادثتك لي عما يملأ قلبك من حزن من شئ ما . تكبر في نظري أكبر وأكبر عندما تحادثني عن أهمية التعليم ومستقبلي الذي تتمنى أن تشاهده ..
أدعو الله عز وجل أن أرث منك برك بوالديك .. فبالرغم من وفاة والدك وبعدك وسفرك من بلد إلى آخر إلا أنك لا تنساه في الدعاء كل ليلة ولا تنساه من قراءة القرآن على روحه .. فيا لحظه السعيد الذي رزقه بولدٍ بارٍ مثلك .. رغم بعد المسافات بينك وبينه إلا أنك حتمًا ولا بد من زيارتك له في قبره وقراءة القرآن له .. فأرجوا الله عز و جل أن يجعلني أرث منك هذا البر كما ورثت منك كل شئ .. أدعوه أن يرزقني هذا الحنان على والدي كما أنت حنون على والديك .. فكم هو جميل أن تدعو والدتك لزيارة لبلد غير البلد التي تقطن بها ، للترفيه عن نفسها ..
والدي الغالي .. دعواتك غالية فأرجوا أن لا تحرمني منها .. أرجوا منك الدعاء باستمرار لي ولأختي وأخي .. دعواتك أن تجمعني وإياك وكل من نحب في أعلى الجنان .. جنات الفردوس نزلاً ..
فها أنا أدعوا المولى عز وجل أن يجعلني دائمًا رافعة لرأسك .. أن تكون شامخًا شموخ الجبال بي .. أرجو الخالق أن يجعلني قرة عين لك ولوالدتي ..
فتقبل تحياتي وحبي وتقديري .. أسأل المولى عز وجل أن يجمعني بك أنت ووالدتي يوم لا ينفع مال ولا بنون في أعلى الجنان ..
أسأل المولى عز وجل أن يحفظني لك وتقر عينيك بي وإخوتي .. فأنت تستحق تعظيم سلام على كل ما بذلته من أجلنا ..
حفظك الرحمن وأطال الله لنا في عمرك و أثابك خيرًا ..

إسراء أشرف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق